English French

بروتوكول تعاون بين جامعة مدينة السادات وشركة المنشاوي جروب للخدمات اللوجستية

02-08-2017

في إطار سعي جامعة مدينة السادات فى حل مشكلات المؤسسات الإنتاجية والصناعية بالمجتمع بما تملكه من خبرات علمية وبحثية قادرة على تلبية الإحتياجات للمجتمع المدني ، وقع الأستاذ الدكتور / أحمد بيومي – رئيس الجامعة  بروتوكول تعاون بين جامعة مدينة السادات وشركة المنشاوي جروب للخدمات اللوجستية  فى مجال المحافظة على البيئة وتقليل الملوثات .

بموجب هذا البروتوكول الذي تضمن ثلاثة عشر بنداً  كان من أهمهم أن تقوم الجامعة بدعم الشركة فى مجالات البحث العلمي وخدمة المجتمع بإتاحة نتائج الأبحاث والدراسات والقياسات البيئية كمساهمة فى التنمية كجزء من رسالة الجامعة فى خدمة المجتمع  وفقاً للقوانين واللوائح المنظمة فى هذا الشأن  .

كما ستقوم الشركة  بموجب هذا البروتوكول بتوفير ماكينة فرم أوراق ومستندات قدرة من طن إلى 2 طن فى الساعة للجامعة للقيام بفرم ورق الدشت والكتب وكراسات الإجابة فى حضور لجنة من الجامعة للحفاظ على سرية المعلومات ومن ثم تقوم الشركة بشراء الأوراق المفرومة بسعر السوق وقت الشراء عن طريق لجنة من الطرفين لدراسة الأسعار وفقاً لأسعار السوق وقت البيع لإعادة تدويرها بمصانع الشركة .

كما سيتعاون الطرفين فى عمل ندوات وورش عمل تدريبيه لفئات المجتمع المدني خاصة العاملين بالمنشاَت الصناعية للتوعيه بالمخاطر البيئية وكيفية التعامل معها .

ويهدف البروتوكول إلى تقليل الملوثات البيئية التي تنتج عن حرق الأوراق والتخلص منها بطريقة أمنه  " بالفرم " والإستفاده المادية من بيع ناتج فرم هذه الأوراق وإعادة تدوير ورق الدشت والكتب القديمه والتعاون فى مجال التقدم العلمي فى هذا الشأن .

هذا وقد حضر توقيع البروتوكول  بجانب رئيس الجامعة كلاً من الأستاذ الدكتور / حمدي عمارة – نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  ، والمهندس / محمود عاشور -  رئيس جهاز مدينه السادات  ، والسيد رضوان القرم – أمين عام الجامعة ، والسيد / أشرف المنشاوي – رئيس مجلس إدارة شركة المنشاوي جروب وجانب من أعضاء الشركة .

الرؤيــــة والرسالــــة

أهداف الجامعــــة

أعلام الجامعة

تنمية القدرات

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من البوابة الالكترونية ؟

  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبولة
  • ممتازة
Ajax Loader