English French

نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث يهنئ أسرة الجامعة للحصول على مراكز متقدمة في تصنيف الإتحاد الأوروبي

15-03-2017

تقدم الأستاذ الدكتور/ رفاعى إبراهيم رفاعى - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث - بالتهنئة للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وجميع العاملين بجامعة مدينة السادات  لحصول الجامعة علي المركز الرابع ضمن 300 جامعة علي مستوي العالم في الكيمياء  (درجة الماجستير) كما حصلت الجامعة على المركز ال 160 ضمن 300 جامعة علي مستوي العالم في البيولوجى (درجة الماجستير)  وذلك في التصنيف الدولي U-Multirank تصنيف الإتحاد الأوربى.

والجدير بالذكر أن جامعة مدينة السادات هي الجامعة المصرية الوحيدة التي اوردت في التصنيف بالنسبة للكيمياء والبيولوجى ، وطبقاً لهذا التصنيف تقع مصر في الترتيب الثاني للكيمياء بعد جمهورية روسيا الاتحادية  من  (ثلاث جامعات ) .  

كما حصلت الجامعة علي المركز ال 312 ضمن 1050 جامعة مشاركة في التصنيف علي مستوي المشاركة الاقتصادية متقدمة علي جميع الجامعات المصرية والعربية والافريقية المشاركة في التصنيف.

وحصلت الجامعة ايضا علي المركز ال 770 ضمن 1200 جامعة مشاركة في التصنيف علي مستوي تصنيف وترابط البحوث (درجة الدكتوراه) متقدمة ايضا علي جميع الجامعات المصرية والعربية والافريقية المشاركة في التصنيف.

والجدير بالذكر أن ذلك التقدم يأتي تزامناً مع إحتفال الجامعة بعيدها الرابع.

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من البوابة الالكترونية ؟

  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبولة
  • ممتازة
Ajax Loader