English French

بدء التقدم لكلية الصيدلة إلكترونياً للمرة الاولي ضمن استعدادات العام الجامعي 2018/2019

26-08-2018

 

 

 

 

أعلن الأستاذ الدكتور / هاني يوسف – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن القطاع قد أنتهى من إنشاء تطبيق إلكتروني للتقدم لكلية الصيدلة للطلاب الجدد للعام الدراسي 2018/2019 لأول مرة على مستوى الجامعة.

 

وأشار "يوسف" أن هذه التجربة تأتي في إطار الخطة الموضوعة لتحويل الجامعة الي جامعة الكترونية في مختلف قطاعتها، كما أنها خطوة هامة ضمن استعدادات العام الجامعي 2018/2019.

 

وأوضح "سيادته" أنه من المقرر أن يتم تعميم التجربة على جميع كليات جامعة مدينة السادات في حالة أثبتت نجاحها في تحقيق أهدافها الموضوعة للتيسير على الطلاب وتخفيف الأعباء على أولياء الأمور.

 

كما أوضح "نائب رئيس الجامعة " أن القطاع حرص على أن يكون التطبيق سهل في التعامل بحيث أنه لا يتطلب في التسجيل سوى بعض الخطوات البسيطة، وتحميل الملفات المطلوبة للتقديم للكلية.

 

وعدد "سيادته" الخدمات التي يقدمها التطبيق الطلاب بحيث أنه يوفر عليهم عناء السفر عدة مرات لمعرفة خطوات التقديم وإستكمال الأوراق وميعاد التقدم لشراء المظروف وتحديد مواعيد عملية الكشف الطبي، كما يتيح للطلاب الجدد التواصل مع إدارة الكلية بشكل مباشر، كما يقوم التطبيق على تنظيم الملفات وتسريع أعمال مراجعة الملفات الخاصة بالطلاب ومعرفة الأعداد المتقدمة للكشف الطبي مما يخدم بشكل مباشر الموظفين بالجامعة ويسهل أعمالهم.

 

وأضاف "يوسف " أنه تم عمل جلسات كثيرة لتوضيح كيفية عمل التطبيق والخدمات التي يقوم بها، وشارك بهذه الجلسات إدارة شئون التعليم والطلاب والإدارة الطبية وكافة الإدارات المعنية.

 

ويمكن لطلاب كلية الصيدلة التقديم للكلية عن طريق الضغط هنا أو زيارة الرابط التالي :

الرؤيــــة والرسالــــة

أهداف الجامعــــة

أعلام الجامعة

تنمية القدرات

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جدا
  • جيد
  • مقبول
Ajax Loader