English French

رئيس الجامعة ونائبة يتفقدان بدء الدورة التدريبية الخاصة بأعضاء هيئة التدريس لإعداد بنوك الأسئلة

03-07-2018

تفقد الأستاذ الدكتور / أحمد بيومي – رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور / هاني يوسف – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بدء الدورة التدريبية الخاصة بأعضاء هيئة التدريس لإعداد بنوك الأسئلة والتي تقام على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء 4,3 -7-2018 بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالمقر الإداري للجامعة.

 

وتأتي هذه الدورة بالتعاون مع مركز القياس والتقويم بوحدة إدارة مشروعات التعليم العالي تحت إشراف الدكتورة / نهى عزمي – مديرة المشروع، ويهدف هذا المركز إلى تطوير منظومة القياس والتقويم لمراحل التعليم العالي المختلفة ولمخرجات العملية التعليمية وسوق العمل؛ وفقًا لمعايير معترف بها عالميًا، لتعظيم استفادة المجتمع المصري من قدرات وإمكانيات أبنائه من طلاب وخريجي مؤسسات التعليم العالي.

 

وأثناء الزيارة أكد " رئيس الجامعة " أن الجامعة تسعى بكل قوة إلى تحويل نظام تقييم الطلاب إلى نظم إلكترونية لضمان الشفافية والنزاهة ولسرعة التصحيح وعرض النتائج بشكل إلكتروني كامل.

 

كما أشار "يوسف " إلى أن هذه المنظومة سوف تساعد الكليات ذات الكثافة الطلابية العالية في عملية الامتحانات والكنترولات والتصحيح وعرض النتائج، مما يؤدي إلى تقليل ظاهرة التظلمات، وضمان الشفافية لطلاب الجامعة.

الرؤيــــة والرسالــــة

أهداف الجامعــــة

أعلام الجامعة

تنمية القدرات

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جدا
  • جيد
  • مقبول
Ajax Loader