English French

دورة "إدارة التراث وتسويقه" في بيت السناري نوفمبر 2017م

31-10-2017

أعلن الاستاذ الدكتور / رفاعي إبراهيم رفاعي – نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث – انعقاد دورة "إدارة التراث وتسويقه" في بيت السناري بحي السيدة زينب بالقاهرة التابع لمكتبة الإسكندرية بالتعاون مع اللجنة الوطنية المصرية للمجلس الدولي للمتاحف ، وهي دورة للشباب من الجنسين لتعليم إدارة التراث وتسويقه ، ومن المقرر عقدها  يوم الأحد الموافق 19 نوفمبر 2017م في تمام الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السابعة مساءً.
 

تهدف الدورة إلى مناقشة المخاطر والتحديات التي يتعرض لها التراث في المنطقة العربية، واستعراض سبل تسويق وترويج المقومات التراثية المختلفة من أجل تحقيق تنمية مستدامة سواء للمناطق التراثية أو المجتمعات المحلية.


وتشمل المحاضرات (مهارات وأسس التسويق بالبريد الإلكتروني، التسويق خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ماهية الإعلام والتعامل معه، بناء موارد ومنح المشاريع، إدارة المؤسسات التراثية، تجربة مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي، بناء المشارع التراثية وخططها، كيف تخاطب الإعلام، كيف تتفاعل مع المجتمع، تجارب ودروس في تسويق التراث).
 

للحجز ومزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الهاتف رقم 01001303318 أو 0223926031 خلال مواعيد العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً.


لمزيد من المعلومات اضغط هنا

الرؤيــــة والرسالــــة

أهداف الجامعــــة

أعلام الجامعة

تنمية القدرات

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من البوابة الالكترونية ؟

  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبولة
  • ممتازة
Ajax Loader